حلمي بكر: الزواج والأطفال يشتتون الفنان

بعد زواجه تسع مرات.. حلمي بكر: الزواج والأطفال يشتتون الفنان
أعلن الملحن حلمي بكر عن وجهة نظره في زواج الفنانين وانشغالهم بحياتهم الشخصية عن الفنية، مشيرا إلى أن هذا من أحد أسباب تشتيتهم، وذلك رغم زواجه تسع مرات!

قال بكر: "الفنان مثل الراهب، لو قرر أن يوهب نفسه للفن، يجب أن يضحي بأشياء كثيرة، مثل الزواج، فالزواج والأطفال يشتتون أي نجم، وينتقصوا من نصيبه في الفن"، حسب تصريحاته لبرنامج "سر حليمة" الذي يُعرض على فضائية "المحور" في رمضان 2015،و تقدمه حليمة بولند.


حلمي بكر تزوج زيجته التاسعة في مايو 2013، ووروى أنه أُعجب بزوجته الصحفية "شيماء" من خلال مكالمة هاتفية منها تطلب منه إجراء حوار صحفي معه، وفي 2014 خرجت شائعات تؤكد طلاقهما، ولكنه نفى ذلك، مؤكدا أنه يعيش في سعادة زوجية.

وفي حوار سابق، أكد بكر أن كل زوجاته السابقات مازلتن صديقاته ماعدا اثنتين، قال الملحن: "علاقتي بزوجاتي السابقات جيدة، فالطلاق وقع لاختلاف وجهات النظر، فمثلا طلقت سهير رمزي لرغبتها في الاستمرار بالتمثيل وهذه عكس ما كنت أود".

وتابع: "أما المطربة التونسية عليا فحاولت الانتحار أكثر من مرة بسبب رغبتي في الطلاق التي كانت ترفضها".

وأكد أن علاقته مقطوعة بطليقته "شاهيناز" -شقيقة الممثلة شويكار- بسبب خطئها في حقه بعدما روجت أنه كان يضربها، مؤكدا أنه رجل لا يعرف "يصاحب" ودوما يريد العلاقة الشرعية.

المصدر : فى الفن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عمل مربى البلح

قسطرة القلب