إنجي أبو زيد

تعرف على إنجي أبو زيد.. شبيهة كاتي بيري المصرية
الممثلة الصاعدة إنجي أبو زيد خطفت الأنظار في أكثر من عمل برمضان 2015، خاصة وأن هناك شبه كبير في الملامح يجمع بينها وبين المغنية العالمية كاتي بيري والممثلة زوي ديشانيل.

ربما كان هذا الشبه في البداية هو الذي يجذب الجمهور لها، ولكن بعد تمرسها في التمثيل وإظهارها لقدراتها التمثيلية أصبح الشبه بينها وبين الأخريات مجرد عامل مساعد لازدياد شهرتها.

هل الشبه بينهم كبير؟


إنجي تلقت تعليمها في مونتريال من عام 2006 إلى 2009، وبعدها درست في الولايات المتحدة الأمريكية التمثيل، بـNew York Film Academy.

كما حصلت إنجي على درجة الدكتوراه في العلاج النفسي باستخدام الدراما، ونظمت دورات لما تخصصت فيه بمستشفى "الرخاوي"، دعت لها أحد الأطباء المتخصصين من كندا، وكذلك ملاك المستشفى لتطبق ما درسته عمليا في مصر، وكان آخرها في ديسمبر 2014.

وفي نفس تخصصها، شاركت في العديد من الندوات عن دور الفن والإعلام في التغيير.

بدأت إنجي التمثيل في 2010، وبالتحديد مع الممثلة القديرة يسرا في مسلسل "بالشمع الأحمر"، وفي نفس العام قدمت مسلسل "قصة حب" مع جمال سليمان وبسمة.

توقفت إنجي عن العمل الفني أربعة أعوام بعدها لتعود في رمضان 2014 بمسلسل "الصياد"، ولاقت إشادة كبيرة عن دورها في المسلسل، وخاضت السباق الرمضاني في 2015 بأربعة مسلسلات هم: "لعبة إبليس" و"تحت السيطرة" و"ألف ليلة وليلة" و"ظرف أسود".

المصدر : فى الفن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عمل مربى البلح

قسطرة القلب