كيف ابحث عن شخص في الفيس بوك


فيس بوك هو موقع الشبكات الاجتماعية الشعبية التي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم. انه لامر جيد للبقاء على اتصال مع الأصدقاء ، واللحاق بالركب مع اصدقاء قدامى ، وحتى اجتماع اشخاص جدد. بوك وأداة بحث مفيد الذي يسمح لك للبحث عن الأصدقاء والأسرة. يمكنك تصفية عمليات البحث من قبل فئات مختلفة ، وذلك حتى إذا كنت قد نسيت اسم شخص آخر، سوف تكون قادرة على العثور عليها طالما كنت تعرف المعلومات الأساسية عنهم


خطوة 1
اكتب في Welcome to Facebook - Log In, Sign Up or Learn More على شريط عنوان المتصفح الخاص بك ويب. هذا وسوف يأخذك إلى الصفحة الرئيسية لفيس بوك ، حيث لديك الخيار لتسجيل الدخول إلى حسابك، أو قم بالتسجيل لحساب. إذا لم يكن لديك حساب، قم بالتسجيل في واحدة من خلال اتباع التعليمات التي تظهر على الصفحة. أنت لن تكون قادرة على تصفية نتائج البحث إذا لم يكن لديك حساب بوك.

خطوة 2
تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص بوك. نوع Welcome to Facebook - Log In, Sign Up or Learn More / srch.php في شريط عنوان المتصفح. هذه الصفحة يتيح لك خيارات مختلفة لكيفية البحث عن شخص ما.

خطوة 3
نظرة على خيارات البحث. يمكنك البحث عن طريق اسم وعنوان البريد الإلكتروني ، والمدرسة وسنة التخرج ، والأعمال التي يعملون لحسابها ، أو مزيج من هذه.

خطوة 4
انقر على زر البحث المطابق للحصول على نتائج البحث. إذا لم تتمكن من العثور الذي كنت تبحث عنه ، قد يكون الشخص لم يكن لديك حساب فيسبوك أو قد تغيرت إعدادات الخصوصية الخاصة بهم بحيث أنها لا يمكن العثور عليها من خلال محرك البحث.
المصدر القدس الرقمى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عمل مربى البلح